ريال مدريد يرد على عرض تشيلسي لضم رودريجو

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع نادي تشيلسي الإنجليزي عينه على التعاقد مع البرازيلي رودريجو سانتوس “جوس” من نظيره الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لترميم الصفوف في الموسم المقبل.

ويعمل الملاك الجدد للنادي اللندني على منح المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق، أفضل توليفة من النجوم للحصول على أفضل قائمة ممكنة تتيح للفريق القتال على كل الألقاب الممكنة.

ريال مدريد يرفض 70 مليون يورو من تشيلسي مقابل رودريجو

وتحرك تشيلسي بالفعل وطرح عرضاً على طاولة من أجل الحصول على بطاقة اللاعب، حسبما أفادت شبكة أوكدياريو الإسبانية، اليوم الأحد، لكنه تلقى الرد الذي لم يكن يتمناه.

وأوضحت الشبكة أن عرض تشيلسي وصلت قيمته المالية إلى 70 مليون يورو، لكن النادي الملكي رفع راية الرفض وقال لا في وجه البلوز، وأخبر ممثلي الفريق اللندني أن اللاعب ليس للبيع من الأساس.

قصص سبورت 360

ويعتبر ريال مدريد أن الأفضل من رودريجو لم يأت بعد، رغم ظهوره برداء البطل في الموسم الماضي بتسجيله حفنة من الأهداف الحاسمة للفريق، خاصةً على مستوى دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق