نيمار يفكر في الرحيل وتعويض رونالدو غير مستبعد!

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ النجم البرازيلي لاعب فريق ، يفكر بشكل جاد في الرحيل عن الفريق الباريسي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت إذاعة الفرنسية أن فكرة الرحيل تلعب في رأس نيمار، رغم ارتباطه بعقد مع إدارة الفريق الباريسي سيتجدد بشكل تلقائي مطلع يوليو القادم، لينتهي في يونيو 2027.

هل يخلف نيمار رونالدو في مانشستر يونايتد؟

ولا يملك برشلونة، فريق نيمار السابق، القدرة المالية على التعاقد مع نيمار في الوقت الراهن، ووفقاً لمونت كارلو فإن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً يمكنه أن يعوض رحيل كريستيانو رونالدو المحتمل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت الإذاعة الفرنسية إلى أن اليونايتد، تشيلسي، ونيوكاسل هم من يملكون القدرة المالية على التعاقد مع نيمار في الوقت الراهن، وهو ما يعقد الأمر لأن نيمار لم يرغب في الذهاب أبداً للدوري الإنجليزي في مسيرته الكروية.

قصص سبورت 360

وأكد نيمار للمقربين منه في أكثر من مناسبة أنه بحاجة للشعور بالحب من جانب النادي للظهور بأفضل مستوى في الملعب، لكن الواقع عكس ذلك، حيث ينفتح باريس على فكرة الاستغناء عن اللاعب في أقرب وقت ممكن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق