ريتشارلسون يكشف سره ويقتل حلم تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الجناح البرازيلي ريتشارلسون، لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي، سره، وقتل حلم نادي في الحصول على توقيعه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورصد رادار التعاقد مع ريتشارلسون لمنح المدرب الألماني توماس توخيل قوة هجومية في الموسم القادم، لكن يبدو أن ريتشارلسون لديه خطط أخرى فيما يتعلق بفريق القادم.

ريتشارلسون لأصدقائه: أريد الانتقال لتوتنهام

وأوضحت شبكة البريطانية، اليوم الأحد، أن ريتشارلسون يريد الرحيل عن إيفرتون بالفعل، لكنه لا يرغب في الذهاب لستامفورد بريدج، وإنما يريد أن ينتقل للعب في صفوف توتنهام هوتسبير.

وأشارت الشبكة إلى أن اللاعب البرازيلي أخبر أصدقائه والمقربين منه أنه يريد ارتداء ألوان السبيرز، مع العلم أن توتنهام تحرك بالفعل وفتح خطاً من المفاوضات مع التوفيز في الأسبوع الجاري.

قصص سبورت 360

ويتمسك فريق ملعب جوديسون بارك بالحصول على مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن بطاقة اللاعب البرازيلي للسبيرز في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويرتبط ريتشارلسون، الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، بعقد مع إدارة إيفرتون ينتهي في يونيو 2024، علماً بأنه ينشط في صفوف الفريق منذ عام 2018.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق