رونالدو يتجاهل بيكهام من أجل مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

تمسك كريستيانو رونالدو بالبقاء في فريقه ، رغم اهتمام نادي إنترميامي الأمريكي الذي يُديره أسطورة اليونايتد ديفيد بيكهام.

فبحسب تقرير نشرته فقد تجاهل الدون فرصة الانضمام لنادي إنترميامي الأمريكي مُفضلاً البقاء في مانشستر يونايتد.

بيكهام حاول خطف رونالدو من مانشستر يونايتد

وذكر التقرير أن بيكهام استكشف فرص التعاقد مع رونالدو هذا الصيف لتدعيم الفريق الذي يُنافس في الدوري الأمريكي، ولكن قائد مُنتخب إنجلترا السابق تم إخباره أن رونالدو ليس للبيع.

وأكدت الصحيفة البريطانية على أن المُدرب إيريك تين هاج سيعقد اجتماعاً مع الدون حين عودة الفريق للتدريبات استعداداً للموسم الجديد.

قصص سبورت 360

وذكر التقرير أن ذلك الاجتماع سيهدف للتأكد من استمرار الدون مع الفريق، فضلاً عن إمكانية عرض شارة القيادة على النجم البرتغالي، علاوة على تبديد مخاوف رونالدو من عدم فاعلية اليونايتد في سوق الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت إلى أن رونالدو غاضب من سياسات النادية التعاقدية، حيث لم يُبرم اليونايتد أي صفقات جديدة حتى الآن في الميركاتو الصيفي.

ويأتي ذلك بعد الموسم الكارثي الذي قدمه اليونايتد على كافة المُستويات، وخسر الفريق كل البطولات، فضلاً عن فشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق