تكلفة باهظة لهدفي مانشستر يونايتد في الميركاتو

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى نادي لإبرام صفقات جديدة لمُساعدة المُدرب الهولندي الجديد للفريق إيريك تين هاج.

وجاء تعيين تين هاج بعد الموسم الكارثي للشياطين الحُمر الذي خسروا فيه كل شيء بما في ذلك فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل.

موسم انتقالات ناري ينتظر مانشستر يونايتد

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن إدارة الشياطين الحُمر عليها توفير ما يزيد عن 115 مليون باوند لإتمام صفقتين مع أياكس أمستردام بخصوص النجم الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، و النجم البرازيلي أنتوني.

ويجيد ليساندرو مارتينيز اللعب في مركز لاعب قلب الدفاع، ويبلغ من العُمر 24 عاماً، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2015 مع أياكس أمستردام.

قصص سبورت 360

وانتقل مارتينيز للنادي الهولندي في 2019 قادماً من ديفنسا الأرجنتيني، ومنذ ذلك الحين لعب 118 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 6 أهداف، وصنع مثلهم.

أما النجم البرازيلي أنتوني فيبلغ من العُمر 22 عاماً، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع النادي الهولندي.

وانتقل أنتوني لنادي العاصمة الهولندية في 2020 قادماً من ساو باولو البرازيلي، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان أياكس في 78 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 22 هدفاً، وصنع 20 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق