مانشستر يونايتد يخطف جوهرة هولندا من أنياب ليون

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب نادي من تدعيم صفوفه بأول صفقاته الصيفية هذا الموسم، بعد الاقتراب من ضم الظهير الهولندي تيريل مالاسيا لاعب نادي فينورد الهولندي.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن الظهير الهولندي الشاب الذي يبلغ من العُمر 22 عاماً يقترب من اليونايتد على الرغم من الاتفاق الشفهي الذي كان يُمهد لانتقاله لنادي ليون الفرنسي.

خطوة واحدة تفصل مالاسيا عن مانشستر يونايتد

وأكدت الصحيفة البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد وافق على صفقة بقيمة 12.9 مليون باوند للحصول على خدمات الظهير الشاب.

ونقل التقرير تصريحاً للمُدير الرياضي للنادي الهولندي فرانك أرنيسن  قال قيه :”الاتفاق مع مانشستر يونايتد موجود، نحن الآن ننتظر مالاسيا إذا قال نعم فإن الانتقال للنادي الإنجليزي سيُصبح وشيكاً”.

قصص سبورت 360

ويرتبط مالاسيا بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2024، ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، وينتظره مُستقبلاً باهراً بالنظر لإمكانياته الفنية.

وكان النجم الشاب قد تم تصعيده للفريق الأول لفينورد في 2017، ومنذ ذلك الحين مثل ألوانهم في 136 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 4 أهداف، وصنع 10 أهداف لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق