"صلاح لن يتهاون وسيتألق حتى نهاية عقده مع ليفربول"

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتقد نويل ويلان لاعب ليدز يونايتد السابق، أن محمد صلاح نجم ليفربول سيظل ملتزمًا مع فريقه الموسم المقبل رغم الشكوك حول رحيله.

ويدخل صلاح في العام الأخيرة من عقده مع الريدز، دون التوقيع على عقد جديد حتى الآن، وسط مخاوف من مغادرته للفريق.

وقالت بعض التقارير إن صاحب الـ30 سنة لا يمانع الاستمرار حتى نهاية الموسم القادم والرحيل بالمجان في صفقة انتقال حر.

وقال ويلان في تصريحات لموقع "فوتبول إنسايدر":"أعتقد أنه سيقوم بوظيفته لو استمر بالنادي ببداية الموسم، ربما ينتظر حتى نهاية السوق وبعدها يواصل مع الفريق ويلعب بصورة طبيعية".

وأضاف:"ليفربول لن يعاني في قاع الجدول وسيكونون في أفضل شكل ممكن، وأتوقع لهم المزيد من النجاح بالنظر للتعاقدات التي قاموا بها خلال هذا العام".

https://www.instagram.com/p/Cd6R0BHjgaC/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
View this post on Instagram

وتابع:"صلاح سيظل محترفًا ولا شك في ذلك، ولا أعتقد أنه من نوعية اللاعبين الذين يتهاونون ويلعبون باستهتار، لذلك أتوقع أن يلعب بجد وسيستمتع بالموسم القادم".

جدير بالذكر أن ليفربول الذي تخلى مؤخرًا عن نجمه السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ هذا الصيف، نجح الموسم الماضي في الفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي، بينما خسر الدوري الإنجليزي بالجولة الأخيرة ونهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا ..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق