برشلونة يُعدل عقود لاعبيه الجدد قبل إعلان انضمامهم رسمياً

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت صحيفة سبورت الكاتالونية أن يعتزم الإعلان الرسمي عن وصول كلاً من فرانك كيسي وأندريس كريستنسين يوم 30 يونيو القادم وذلك عندما تنتهي السنة المالية 2021\2022 للنادي الكاتالوني.

وقام مجلس إدارة خوان لابورتا بتنشيط رافعة حقوق البث التلفزيوني للحصول على موارد مالية لمساعدته في تقوية الفريق، ولكن برشلونة لن يكتفي بهذا بل سيقوم بتعديل عقدي لاعب خط الوسط الإيفواري والمدافع الدنماركي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة أغلقت ملف التعاقد معهم بنجاح منذ فترة، وأن النادي يريد احترام الاتفاقات التي توصل لها مع كلا اللاعبين لكنه يُجري تعديلات صغيرة بناءاً على الأرقام المتفق عليها لموازنة اللعب المالي النظيف.

ومن المتوقع أن يُعلن البارسا عن وصول كلا اللاعبين في 30 يونيو ليكونا أولى تعزيزات فريق المدرب تشافي هيرنانديز في الموسم الجديد.

قصص سبورت 360

وقد ودع اللاعبين كيسي وكريستنسين بالفعل أنديتهما ميلان وتشيلسي على التوالي ويفكران الآن في بداية فصل جديد ناجح مفي ملعب كامب نو.

ويُنتظر أن يقوم خوان لابورتا بعقد صفقات أخرى قوية لرفع جودة فريق المدرب تشافي وتعزيز القدرة التنافسية للبارسا، مع استهداف ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ كهدف رئيسي في السوق الصيفية الحالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق