ساها يرفض رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض الفرنسي لويس ساها، مهاجم فريق الإنجليزي، فكرة رحيل الدولي البرتغالي، نجم الشياطين الحمر، في الصيف الحالي.

وربطت تقارير صحفية النجم البرتغالي بالانضمام إلى كل من، تشليسي، روما وسبورتينج لشبونة.

وقال ساها في تصريحات أبرزتها صحيفة “مترو” البريطانية: “يمكن أن تسير الأمور في كلا الاتجاهين (استمرار أو بيع رونالدو)، ولا يمكن لأحد أن يضمن أي شيء بخلاف كريستيانو”.

ساها: رحيل كريستيانو رونالدو لن يكون الخطوة الصحيحة لـ مانشستر يونايتد

وأضاف: “رحيل رونالدو لن يكون الخطوة الصحيحة لمان يونايتد، لأنه أحد الأصول الكبيرة”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “يمكنني بالتأكيد رؤيته يواصل القيام بما يفعله بشكل أفضل، وهو تسجيل الأهداف، ومساعدة ناديه على العودة إلى حيث ينتمي”.

وفيما يتعلق بما إذا كان يمكن أن يلعب كريستيانو دورًا كبيرًا تحت قيادة إريك تين هاج، أوضح ساها: “بالتأكيد، ليس فقط من خلال تسجيل الأهداف، ولكن بمكانته”.

وتابع: “أنا متأكد من أن المدير الفني الجديد سيرغب في تنفيذ بعض القواعد والمعايير الجديدة التي تتناسب مع رونالدو”.

وختم: “من ناحية الأداء، كريستيانو يتواجد مع اللاعبين الأفضل، وسوف يقود اللاعبين الذين يحتاجون إلى الثقة، مثل ماركوس راشفورد”.

اللاعب صاحب الـ 37 عامًا عاد إلى صفوف مان يونايتد، في صيف 2021، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وأنهى الموسم المنصرم كأفضل هداف للفريق، برصيد 24 هدفًا، بجميع المسابقات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق