أسطورة يوفنتوس يؤكد على رغبة روما في ضم كريستيانو رونالدو

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أنجيلو دي ليفيو، أسطورة يوفنتوس ، أن نادي العاصمة الإيطالية، يحاول التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الإنجليزي.

النجم البرتغالي يملك عقدًا مع مان يونايتد، حتى يونيو عام 2023، وارتبط بمغادرة الشياطين الحمر في الصيف الجاري، والانتقال إلى كل من، روما الإيطالي، تشيلسي الإنجليزي وسبورتينج لشبونة.

وأوضح دي ليفيو في تصريحات نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية: “لدي تأكيد من عدة مصادر أن روما يحاول التعاقد مع كريستيانو رونالدو”.

أسطورة يوفنتوس: روما يحاول التعاقد مع كريستيانو رونالدو

وشدد: “مما تعلمته في الأيام الأخيرة، يحاول روما حقًا التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وقد يكون 7 يوليو هو موعد الإعلان عن الصفقة”.

قصص سبورت 360

وأشار بقوله: “إنها شائعة يتم تداولها باستمرار في عالم كرة القدم، يتحدث العديد من اللاعبين السابقين عن ذلك، ويتحدث عنها العديد من الوكلاء”.

واختتم: “بالإضافة إلى ذلك، تحدثت مع صديق عزيز يعمل في التلفاز، والذي علم بمفاوضات ضم رونالدو من مدير مهم للغاية في روما، قبل أيام قليلة”.

اللاعب صاحب الـ 37 عامًا عاد إلى صفوف مان يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، مقابل 15 مليون يورو، في صيف عام 2021.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق