تشيلسي يضغط مجدداً لإنهاء صفقة نجم مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفاد فابريتسيو رومانو بأن يستعد لجولة جديدة من المفاوضات حول انتقال رحيم سترلينج من ، ويسعى إلى أن تكون تلك المرحلة من المفاوضات حاسمة للحصول على خدمات الجناح الدولي الإنجليزي.

وكان البلوز يطالرد اللاعب الدولي الإنجليزي منذ الشهر الماضي، وهو الذي بقى عام واحد على نهاية عقده الحالي مع نادي ملعب الاتحاد وقد أبدى اللاعب انفتاحه بخصوص الانتقال إلى النادي اللندني، مع ظهور تقارير تُفيد بأن توخيل اتصل باللاعب شخصياً لإقناعه بذلك.

وإدعى رومانو بأنه قد تم عقد محادثات إيجابية بالفعل أمس الجمعة، ولكن لا تزال هناك حاجة لتقرير التفاصيل النهائية مع رحيم سترلينج حول عقده مع وصول الناديين لاتفاق نهائي حول رسوم الانتقالات.

وكان تشيلسي قد أجرى أيضاً محادثات مع رافينيا بعد أن وافق ليدز على عرضه المُقدر بـ 60 مليون جنيه إسترليني، ولكن البرازيلي أشار إلى نيته الانتظار ومعرفة ما إذا كان بإمكان برشلونة الاتفاق على وصوله.

قصص سبورت 360

ومع هذا التأخير فإن من المحتممل أن يكون رحيم سترلينج صاحب الـ 27 عاماً أول توقيع رئيسي لفريق تشيلسي في عهد المالك الجديد تود بويلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق