هل يتعاقد بايرن ميونخ مع رونالدو حقاً؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

ربطت تقارير صحفية في الآونة الأخيرة، النجم البرتغالي أيقونة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بحمل حقائبه والرحيل عن مسرح الأحلام والذهاب لفريق آخر.

ومن ضمن الأندية التي ارتبط رونالدو بإمكانية الانتقال لها في الموسم المقبل، ، ووفقاً للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن هناك محادثات بالفعل تمت بين وكيل اللاعب، خورخي مينديز، ومسؤولي البايرن.

بايرن ميونخ: لن نتعاقد مع رونالدو

وأوضح رومانو أن آخر اتصال بين الطرفين في المفاوضات كان قبل نحو 10 أيام، وخلال هذه الاتصالات، رفض البايرن فكرة الحصول على توقيع كريستيانو في الفترة الصيفية الجارية.

وقال البايرن لمينديز” لا، لن نتعاقد مع لاعب يبلغ من العمر 37 عاماً”، وأفاد رومانو، مساء السبت، بأن الأمور قد تتغير في الوقت الراهن، بناءً على ما قد يحدث مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

قصص سبورت 360

ويتواجد البولندي في مفكرة بحث برشلونة، الذي يتصبب عرقاً للحصول على توقيعه، في ظل تعنت إدارة الفريق البافاري في عملية خروجه، مع العلم أن عقده مع الإدارة يصل لخط النهاية في يونيو 2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق