موقف مانشستر يونايتد من فكرة رحيل رونالدو

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الصحفي الإيطالي ، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، موقف نادي ، من فكرة رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشار رومانو إلى أن رونالدو معجب بالمدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني الجديد للشياطين الحمر، لكنه طلب الرحيل عن النادي بسبب رغبته في الحصول على المزيد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق بأفضل شكل ممكن، للحصول على مشروع رياضي متكامل في مسرح الأحلام.

رونالدو يصر على عدم بيع رونالدو

ويتمسك ببقاء رونالدو مع الفريق، ويصر على أنه ليس للبيع، حيث يرغب فريق ملعب أولد ترافورد أن يكون صاروخ ماديرا قائداً للمشروع الجديد في النادي، حتى لو كان ذلك متزامناً مع عدم مشاركة الفريق في دوري ابطال أوروبا.

ولا يرحب خورخي مينديز، وكيل رونالدو، بوجهة النظر التي تتبناها إدارة اليونايتد، وإصرارها على الحفاظ على اللاعب، وسيضغط من جديد من أجل محاولة إخراجه من عباءة النادي ونقله لأحد أندية أوروبا الكبرى.

قصص سبورت 360

وشدد خبير السوق الأوروبي أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لم يعد خياراً أمام النجم السابق ليوفنتوس وريال مدريد الإسباني في الوقت الراهن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق