هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد ؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

هز كريستيانو رونالدو عالم كرة القدم بقراره الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف، حيث لا يريد الدون البرتغالي إهدار أحد مواسمه الأخيرة دون أن يلعب في دوري الأبطال.

وتم تأكيد هذه الأنباء من قبل صحفيين مرموقين ومصادر متعادة يوم أمس، وحسب التقارير فقد كانت الوجهات المقترحة هي تشيلسي وبايرن ميونخ فقط.

إلا أن صحيفة ميرور البريطانية خطت خطوة إلى الأمام وأكدت أن ريال مدريد هو من بين الوجهات المُحتملة لكريستيانو رونالدو في الموسم الجديد.

وتم وضع اسم ريال مدريد وهو النادي الذي حقق معه كريستيانو رونالدو الإنجازات والألقاب بصفة مستمرة على الرغم من أن فلورنتينو بيريز استبعد أمر عودته لفريقه السابق منذ سنوات.

قصص سبورت 360

ولكن التقرير أوضح أن ريال مدريد الذي افتقد عملية التوقيع مع مهاجم آخر مثل مبابي وهالاند هذا الصيف يمكن أن يدرس خيار التوقيع مع كريستيانو رونالدو، حتى وإن كان خيار بعيد للغاية في الوقت الحالي، ولكن هل كان خورخي مينديز على اتصال مع ريال مدريد منذ أسابيع بشأن مستقبل ماركو أسينسيو فقط أم ربما يكون قد تطرق لمستقبل صاروخ ماديرا أيضاً؟.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق