سولشاير نادم على إعادة رونالدو لمانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن أولي جنار سولشاير المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، نادم على التعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال الصيف الماضي.

وخلق رونالدو أزمة داخل أروقة مانشستر يونايتد في الوقت الراهن، وذلك بسبب مطالبته بالرحيل عن النادي، لرغبته باللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي لن يشارك فيها الفريق الموسم المقبل.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع رونالدو في الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو، بعد أن كان اللاعب قريباً جداً من التوقيع للغريم مانشستر سيتي، لولا تدخل ألسير أليكس فيرجسون في اللحظة الأخيرة.

سولشاير يعتقد أن رونالدو سبب إقالته من اليونايتد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن سولشاير كان داعماً لفكرة عودة رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد، وطلب من إدارة النادي حسم الصفقة. معتقداً أن الفريق كان يحتاج للاعب مثله لكي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد أن حصد المركز الثاني في الموسم السابق.

قصص سبورت 360

ورغم تألق رونالدو في أولى المباريات مع مانشستر يونايتد، لكن الفريق عانى بشدة طوال الأسابيع الأولى، مما أدى في نهاية المطاف لإقالة سولشاير، والتعاقد مع رالف رانجنيك، الذي لم ينجح في تحسين وضع الفريق.

وذكرت الصحيفة البريطانية أنها علمت من مصادر مقربة لسولشاير أنه نادم على ضم رونالدو، لأنه يعتقد أن وجوده بالفريق أخل بالمنظومة، ولم يتماشى مع أسلوبه التكتيكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق