بيرناردو يفشي سره لبيب جوارديولا

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفشى البرتغالي بيرناردو سيلفا، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سره للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لسماوي مانشستر، ولوكيل أعماله خورخي مينديز، في الوقت الراهن، حسبما أفادت صحيفة الإسبانية.

وأوضحت سبورت أن سيلفا تحدث مع جوارديولا بشأن مستقبله، وأخبره هو ومينديز أنه يريد الرحيل عن السيتي والذهاب للعب في الدوري الإسباني من بوابة في الموسم المقبل.

بيرناردو لجوارديولا: أريد الرحيل لبرشلونة

وقال بيرناردو “نعم” ، لكن السيتي يرغب في الحصول على مبلغ يصل إلى 100 مليون يورو مقابل التنازل عن بطاقة اللاعب البرتغالي في الميركاتو الصيفي الجاري.

ولا ينوي برشلونة، ولا يقدر في الوقت ذاته، على دفع المبلغ المطلوب، وينوي تقليصه إلى 60 مليون يورو على أقل تقدير، حسبما أوضحت الصحيفة المقربة من أسوار البلوجرانا.

قصص سبورت 360

وبدأ برشلونة يستفيق بشكل تدريجي من الأزمة المالية بعدما باعت إدارة خوان لابورتا 10 % من حقوق بث مباريات الفريق في الليجا خلال الـ 25 سنة القادمة لشركة سيكس ستريت.

ومن المتوقع أن تزداد قوة برشلونة الاقتصادية بالحصول على 400 مليون يورو من خلال تفعيل الرافعة الثانية، لغلق أربع صفقات من بينها صفقة سيلفا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق