ميسي يدفع رونالدو لخارج مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب المُهتمون بأخبار كرة القدم حول العالم الخطوة المُقبلة للنجم كريستيانو رونالدو بعد أن أبدى رغبة في الرحيل عن .

وجاء الحديث عن رغبة الدون في الرحيل عن مانشستر يونايتد بعد الموسم الكارثي للفريق الذي خسر فيه بطاقة الترشح لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل.

رونالدو يسعى للحفاظ على أرقامه القياسية

وسلط تقرير نشرته الضوء على أحد الأسباب الرئيسية لرغبة الدون في الرحيل عن اليونايتد، وأشارت إلى أن المُنافسة مع ميسي ستدفع برونالدو لخارج مانشستر يونايتد.

وقال التقرير إن عدم تأهل مانشستر يونايتد لدوري الأبطال سيجعل رونالدو يُفكر في خطوته المُقبلة، وذلك في ظل رغبته في الحفاظ على صدارته لهدافي المُسابقة الأوروبية تاريخياً.

قصص سبورت 360

ويتصدر رونالدو صدارة الهدافين برصيد 141 هدفاً، فيما يأتي ميسي في المركز الثاني برصيد 125، وبالتأكيد فإن فارق 16 هدف يُمكن لميسي تقليصه أو تجاوزه حتى في نسخة الموسم المُقبل من المُسابقة مع باريس سان جيرمان.

يُذكر أن ميسي فاز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات مع برشلونة، فيما فاز رونالدو بالبطولة 5 مرات وذلك بواقع بطولة مع مانشستر يونايتد و4 بطولات مع ريال مدريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق