رونالدو يغيب عن تدريبات مانشستر يونايتد.. والنادي يوضح السبب

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل نادي مانشستر يونايتد العمل في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد 2022/2023 تحت قيادة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إريك تين هاج.

ولكن الشائعات لا تنتهي بشأن مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، حيث أكدت شبكة "سكاي سبورتس" رغبته في الرحيل ردًا على تباطؤ النادي الإنجليزي في ضم صفقات قوية.

لم يظهر رونالدو في مقر التدريبات تحت قيادة تين هاج حتى الآن، رغم عدم انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد لأنه يشعر بأن الإدارة ليست جدية في استعادة مكانة النادي بالمستقبل.

اقرأ أيضًا.. أرنولد يُعلق على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

وبحسب شبكة "Manchester Evening News" الإنجليزية أن رونالدو لن يتواجد في تدريبات مانشستر يونايتد اليوم، لأسباب عائلية كما أكد بيان صادر من النادي.

يثق رونالدو في قدرات إريك تين هاج مع مانشستر يونايتد ولكن بدون صفقات جديدة يرى البرتغالي أنه من الصعب المنافسة على البطولات المحلية والقارية بعد احتلال المركز السادس في الموسم الماضي.

أحرز اللاعب في الموسم الماضي 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي و24 هدفًا في جميع المسابقات ولكنه أصبح منفتحًا على الرحيل مع وجود اهتمام من جانب بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وروما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق