دليل قوي على اقتراب دي يونج من مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دليل جديد على اقتراب فرينكي دي يونج نجم برشلونة من الانتقال إلى مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الحالية.

ويحظى دي يونج باهتمام كبير من مانشستر يونايتد، وبالأخص من مدربه السابق إريك تين هاج. كما لا يبدو أن برشلونة يمانع رحيل اللاعب، لأنه يريد الاستفادة مالياً من هذه الصفقة بهدف تمويل صفقات أخرى.

دي يونج يبحث عن منزل بالقرب من مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة “ذا ميرور” البريطانية أن فرينكي دي يونج يبحث عن منزل في مدينة مانشستر، استعداداً لانتقاله إلى نادي الشياطين الحمر خلال الأيام القادمة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أحد المقربين من دي يونج اتصل بأولي جنار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد السابق، وذلك للاستفسار عن منزله الذي عرضه للبيع خلال الفترة الماضية.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن منزل سولشاير يشهد منافسة في الوقت الراهن بين فريكي دي يونج وإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي. ويبدو أن الأخير أقرب للحصول عليه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق