القدر يسوق نيمار وكريستيانو للعب في فريق واحد!

Sport 360 [1] 0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسوق القدر النجم البرازيلي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للعب في فريق واحد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الموسم المقبل.

تقارير صحفية بريطانية أفادت بأن نادي تشيلسي الإنجليزي قد يجمع رونالدو ونيمار في فريق واحد تحت إمرة الألماني توماس توخيل في الفترة القادمة.

نيمار ورونالدو قد يلعبا سوياً في تشيلسي

ويسعى البلوز لترميم الصفوف بأفضل صفقات ممكنة مع الاستثمارات الجديدة للمالك تود بويلي، ويستغل أزرق لندن رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد، وارتباط نيمار بالرحيل عن باريس لجلبهما لستامفورد بريدج.

وأفادت شبكة البريطانية بأن تشيلسي فتح خطاً من المفاوضات مع خورخي مينديز، وكيل رونالدو، من أجل نقله للفريق، رغم ارتباطه بعقد مع اليونايتد حتى 2024.

قصص سبورت 360

بدوره يرتبط بعقد مع باريس ينتهي في ظرف خمس سنوات، ولكن الإدارة الرياضية والفنية في باريس لا ترغب في استمراره بحديقة الأمراء في الفترة القادمة.

ويبقى بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان الفرنسي محطتين بارزتين للحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً في الفترة الحالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق