مانشستر سيتي يحسم موقفه من ضم جنابري

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد نادي موقفه من التعاقد مع الجناح الألماني سيرج جنابري، من نادي بايرن ميونخ الألماني، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت شبكة البريطانية بأن لن يتحرك للتعاقد مع نجم الفريق البافاري، بالرغم من بحثه عن لاعب يسد الفراغ الذي سيتركه رحيم ستيرلينج برحيله رفقة جابرييل جيسوس إلى لندن.

مانشستر سيتي لن يتحرك لضم جنابري

وانضم جيسوس بالفعل إلى أرسنال الإنجليزي بشكل رسمي بعقد طويل الأمد، وربطت تقارير صحفية فريق ملعب الاتحاد بالسعي خلف التعاقد مع جنابري مستغلاً وضعيته في البايرن، في ظل عدم تجديد عقده مع الإدارة حتى الآن.

ويملك بيب جوارديولا في كتيبته بالوقت الراهن إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز بالخط الأمامي في الموسم الجديد، مع إمكانية استمرار بيرناردو سيلفا في ملعب الاتحاد، مع فتح الباب للعب الشاب كول بالمر واستمراره في التطور بالموسم القادم.

قصص سبورت 360

ولن يحرك السيتي ساكناً لضم جنابري في الصيف الحالي، وفقاً للوضع الراهن في سوق اللاعبين، حسبما أكدت الشبكة المقربة من أسوار النادي الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق