برشلونة على أعتاب التخلص من لونجليه

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب نادي من التخلص من مُدافعه الفرنسي كليمو لونجليه الذي لم يُقدم المستويات المطلوبة منه في قلعة الكتلان.

وكانت تقارير كتالونية قد أكدت على أن إدارة النادي ترغب في التخلص من المُدافع الفرنسي، ووجدت الإدارة الكتالونية ضالتها في إنجلترا.

لونجليه يقترب من أجواء الدوري الإنجليزي

وبحسب تقرير نشرته فإن رحيل لونجليه عن برشلونة أصبح وشيكاً، وذكر التقرير أن اللاعب الفرنسي سيُغادر على سبيل الإعارة لنادي توتنهام هوتسبير.

وكان الاتفاق ينتظر المُوافقة من لونجليه، وأشار التقرير إلى أنه من المُتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المُقبلة.

قصص سبورت 360

ويأتي التعاقد مع لونجليه في إطار سعي أنطونيو كونتي لتدعيم صفوف السبيرز قبل بداية الموسم الجديد الذي يخوض فيه الفريق عدة تحديات في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ويبلغ لونجليه من العُمر 27 عاماً، ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2026 مع برشلونة.

وكان النجم الفرنسي قد انضم للكتلان في 2018 قادماً من إشبيلية، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 158 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 7 أهداف، وصنع 3 أهداف لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق