ريال مدريد كان يخطط لضم روديجير منذ سنوات!

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ساه سينيسي وكيل أعمال المدافع الألماني أنتونيو روديجير بأن نادي حافظ على اهتمامه بضم موكله منذ فترة طويلة للغاية، وأنه كان ضمن خطط النادي الأبيض بالفعل منذ سنوات.

ولعب النجم الألماني الدولي أول مباراة له في نهاية الأسبوع ضد برشلونة، وهي المباراة التي أشركه بها أنشيلوتي في مركز الظهير الأيسر بشكلٍ مفاجئ.

وقال سينيسي وكيل نجم تشيلسي السابق عن توقيعه مع ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع : “لم يعد من الضروري التفاوض بين الأندية مما جعل الأمر أسهل قليلاً”.

وواصل: “لقد كان بيننا وبين ريال مدريد اتصالات سابقة، لم يكن بيني وبين فلورنتينو بيريز اتصالات ولكن مع إدارة النادي..لقد كنّا على اتصال معهم منذ عام 2016 وقد تجسد الاهتمام بشكلٍ أكبر في عام 2019 وذلك قبل وصول قرار حظر تشيلسي في سوق الانتقالات، وحينها قرر روديجير البقاء احتراماً لموقفه، لأن تشيلسي لم يكن يستطيع التوقيع مع بديل له في ذلك الوقت”.

قصص سبورت 360

وكذلك تحدث عن تأثير المدرب كارلو أنشيلوتي على قرار روديجير بالتوقيع مع المرينجي : “لقد كان على اتصال وثيق مع كارلو، ولقد شرح له أنشيلوتي الذي كان يعرفه من الدوري الإيطالي كيف يرى انتقاله إلى الفريق الأبيض..لقد كانت محادثة جيدة للغاية وعززت شعور روديجير بأن هذا هو الاختيار الصائب”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق