مانشستر يونايتد يتخلص من آخر عقبة في صفقة دي يونج

Sport 360 [1] 0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن اقتراب مانشستر يونايتد من حسم صفقة فرينكي دي يونج نجم برشلونة، وذلك بعد أن تم تخطي آخر عقبة كانت تهدد نجاح الصفقة.

ويرحب برشلونة ببيع فرينكي دي يونج هذا الصيف، وذلك للاستفادة مالياً من صفقة رحيله لتمويل صفقات أخرى، بالإضافة إلى تسجيل الوافدين الجدد. كما يريد النادي التخلص من راتب اللاعب المرتفع الذي سيصل في الصيف القادم إلى 24 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد توصل بالفعل لاتفاق مع برشلونة على شراء دي يونج مقابل 72 مليون يورو منذ عدة أيام، لكن ما كان يعرقل الصفقة هو إصرار اللاعب على أخذ كامل مستحقاته المالية من البرسا، والتي تبلغ 20 مليون يورو.

مانشستر يونايتد سيتكفل بالمستحقات المالية

وأضاف التقرير أن الوضع المالي لبرشلونة لا يسمح بمنح دي يونج مستحقاته المالية الآن، بينما كان مانشستر يونايتد يرفض التكفّل بدفع المستحقات عن النادي الكتالوني.

قصص سبورت 360

لكن مانشستر يونايتد لم يعد يملك رفاهية الانتظار، ولذلك قرر التكفل بدفع المستحقات المالية المترتبة على برشلونة، من أجل حسم الصفقة في أسرع وقت ممكن.

ولن يتمكن نادي الشياطين الحمر من دفع هذه المستحقات لدي يونج بشكل مباشر، لأن لوائح الانتقالات تمنع هذا الأمر. لكنه سيقوم بتعويض اللاعب مالياً على شكل زيادة في الراتب ومنحه المزيد من المكافآت، على أن يقوم النجم الهولندي بالتنازل عن المبلغ المالي الذي يريد تحصيله من برشلونة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق