إنتر ميلان يحدد سعر بيع دومفريس لتشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد نادي سعر بيعه لاعبه الهولندي دينزل دومفريس، المطلوب في صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب في الحصول على 50 مليون يورو مقابل التنازل عن بطاقة دومفريس، ولا ينوي السماع لأي عرض يقل عن المبلغ المطلوب، في الوقت الذي تلقى فيه النادي عرضاً من تشيلسي لجلب اللاعب.

الإنتر يريد 50 مليون يورو مقابل بيع دومفريس

وعرض تشيلسي 25 مليون يورو بالإضافة للحوافز من أجل ضم دومفريس، لكن العرض اللندني قوبل بالرفض، مع العلم أن النادي الإيطالي دفع 13.7 مليون يورو للتعاقد مع دومفريس قبل عام من أيندهوفن الهولندي.

وارتفع سعر اللاعب في سوق اللاعبين بشكل ملحوظ بعدما ظهر بشكل جيد في أول موسم له بالدوري الإيطالي، حيث اشترك في 10 أهداف بتسجيل 5 وصناعة مثلها في 33 ظهور بالكالتشيو، بجانب حصوله على مكان دائم في تشكيلة طواحين هولندا، ليصل عدد مبارياته الدولية إلى 35، وسجل خلال هذه المباريات 5 أهداف دولية.

قصص سبورت 360

وذكرت صحيفة الإيطالية أن رجال المدرب سيموني إنزاجي لن ينظروا لأي عرض يقل عن 50 مليون يورو، خاصةً في ظل ضيق الوقت في عملية التعاقد مع بديل، حيث سيبدأ الموسم في إيطاليا في الثالث عشر من أغسطس الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق