وكيل رونالدو يرفض الاستسلام

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرفض وكيل اللاعبين البرتغالي خورخي مينديز، وكيل مواطنه ، نجم فريق ، الاستسلام في سعيه لإيجاد فريق ينتقل إليه صاروخ ماديرا في الموسم الجديد.

وأوضحت صحيفة أن مينديز ينوي فعل كل شيء ممكن من أجل خروج كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الجاري.

مينديز مازال يعمل على رحيل كريستيانو عن مانشستر

ويرفض الشياطين الحمر فكرة رحيل رونالدو عن الفريق، في الوقت الذي يتمسك فيه صاروخ ماديرا بحمل حقائبه والانتقال للعب في صفوف فريق آخر يتمكن من خلاله من المشاركة في دوري ابطال أوروبا.

يأتي ذلك رغم مشاركة اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً لأول مرة في فترة التحضير للموسم الجديد، بخوضه مباراة الأمس أمام رايو فاييكانو، ولعب لمدة 45 دقيقة في تعادل الشياطين بهدف لمثله مع الفريق الإسباني، لكن اللاعب غادر الملعب قبل صافرة النهاية.

قصص سبورت 360

ولم يعد كريستيانو لفترة التحضير بسبب أمور عائلية، وغاب عن جولة الفريق في تايلاند وأستراليا، ويتحمس رونالدو للرحيل عن أولد ترافورد.

ولن يدخر مينديز جهداً لنقل رونالدو قبل نهاية الميركاتو الصيفي وسيفعل ما في وسعه لتلبية رغبة موكله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق