تطور جديد يقرب ألونسو من برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة النقاب عن تطور جديد من شأنه أن يساعد على التعاقد مع ماركوس ألونسو من فريق تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي يهتم بالحصول على مارك كوكوريلا، لاعب السابق، وسيعني وصوله لأزرق لندن تسهيل عملية رحيل ألونسو إلى برشلونة.

كوكوريلا يساعد برشلونة على ضم ألونسو

ويضع البارسا التعاقد مع ألونسو من البلوز نصب عينيه، ويأمل أن ينجح في تعديل أوضاعه المالية والنجاح في الاتفاق مع النادي اللندني على التفاصيل المالية للصفقة، رغم توتر العلاقة بين الناديين مؤخراً.

ويهتم تشيلسي بالحصول على توقيع الجناح الإسباني في صفوف فريق برايتون الإنجليزي، ويقترب بالفعل من الحصول على خدماته، بعدما رفض اللاعب عرضاً من مانشستر سيتي في الأيام القليلة الماضية.

قصص سبورت 360

واعتبرت الصحيفة الكتالونية أن خروج كوكوريلا من برايتون ربما يكون مفتاحاً هاماً لصفقة التعاقد مع ألونسو المطلوب بقوة لتدعيم كتيبة تشافي هيرنانديز في الموسم الجديد.

ويطلب برايتون الحصول على مبلغ يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني “حوالي 60 مليون يورو” مقابل التنازل عن بطاقة كوكوريلا في الميركاتو الصيفي لأزرق لندن، الذي ينوي إغراء برايتون بمنحه جوهرة الأكاديمية، ليفي كولويل، بجانب مبلغ مالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق