كوليبالي يستأذن تيري في ارتداء رقم 26 مع تشيلسي

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر خاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي الجديد، مقطع فيديو لنفسه في مكالمة هاتفية مع أسطورة البلوز، جون تيري، يستأذنه بالحصول على رقم قميصه.

انضم السنغالي إلى تشيلسي قادمًا من نابولي خلال الصيف الجاري مقابل 33 مليون جنيه إسترليني، بعد رحيل الثنائي كريستنسن وأنطونيو روديجر إلى ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب.

طالع أيضًا.. ذا أثلتيك: مدافع برشلونة السابق قد يسهل ضم ألونسو من تشيلسي

اللاعب السنغالي صاحب الـ31 عامًا، نشر مقطع فيديو له وهو يتحدث مع جون تيري هاتفيًا داخل سيارة بعد توقيع عقوده مع تشيلسي.

وقال كوليبالي لـ تيري: "جون.. أردت أن أسألك، لأنك كما تعلم لعبت مع نابولي برقم 26، وأرى أنه منذ أن غادرت النادي لم يرتدي أحد هذا الرقم، لا أعرف ما إذا كان لا يوجد أحد يريد الرقم، أم تم حجبه، لكنني أردت أن أسألك عما إذا كان من الممكن أن أرتديه".

رد تيري أسطورة تشيلسي: "كان رقم 26 مميزًا جدًا بالنسبة لي، أنا حقًا أقدر اتصالك ولا توجد مشكلة بالنسبة لي أن ترتديه، بكل سرور، أتمنى لك التوفيق لأنني أعرف مدى أهمية الرقم بالنسبة لي، ومن الواضح أنك رأيت أنك تستحقه".

جون تيري ارتدى رقم 26 في تشيلسي منذ عام 1998 حتى غادر البلوز في 2017، ولم يأخذ أحد رقمه منذ رحيله عن النادي الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق