دي يونج يصدم مانشستر يونايتد مجدداً

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل الهولندي فرينكي دي يونج نجم برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك رغم أن آخر التقارير الصادرة من الصحافة الإنجليزية أكدت على أن الاتفاق بات وشيكاً.

ولا يمانع برشلونة بيع فرينكي دي يونج هذا الصيف، وذلك للتخلص من راتبه المرتفع الذي سيصل إلى 24 مليون يورو في الموسم القادم، بالإضافة إلى الحصول على مبلغ مالي جيد يساعد في إبرام صفقات أخرى.

وادعت تقارير صحفية بريطانية يوم أمس أن مانشستر يونايتد وافق على دفع لدي يونج المستحقات المالية المترتبة على برشلونة، والتي تبلغ 17 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي أحيا المفاوضات مجدداً بين الطرفين.

دي يونج ما زال يرفض الانتقال لمانشستر يونايتد

لكن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أوضحت أن دي يونج ما زال مصمماً على موقفه بعدم الانتقال إلى مانشستر يونايتد، لأنه يريد المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن دي يونج لن يرحل عن برشلونة إلا في حال انتقل لبايرن ميونخ أو تشيلسي. ومما لا شك فيه أن خيار النادي البافاري غير مطروح على الإطلاق. أما تشيلسي، فلم يقدم أي عرض رسمي للاعب أو للبرسا حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق