السيتي يتعافى من صدمة كوكوريلا بالتعاقد مع نجم برشلونة السابق

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة في طريقها للتعاقد مع سيرجيو جوميز ظهير أيسر أندرلخت البلجيكي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان مانشستر سيتي يضع الإسباني مارك كوكوريلا ظهير برايتون الإنجليزي كخيار أول في الميركاتو الصيفي.

وبالرغم من توصل مانشستر سيتي لاتفاق مع كوكوريلا، إلا أن برايتون قد رفض العرض المقدم من السيتي، بالإضافة إلى دخول تشيلسي الإنجليزي في الصفقة بقوة واقترابه من حسمها خلال الساعات القليلة القادمة.

مانشستر سيتي يخطط للتعاقد مع ظهير برشلونة السابق

وأشارت الصحيفة إلى أن بعد فشل صفقة كوكوريلا، ينظر الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي للشاب سيرجيو جوميز ابن 21 عاماً خريج أكاديمية برشلونة.

قصص سبورت 360

وأكملت الصحيفة أن سيرجيو جوميز يقدم مستويات مميزة مع أندرلخت في بلجيكا مما دفع إدارة مانشستر سيتي بناءً على طلب من جوارديولا للتعاقد مع الشاب الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن أندرلخت لا يرغب في السماح برحيل سيرجيو جوميز بالوقت الحالي، ولكن إدارة السيتي ستحاول بشتى الطرق الحصول على توقيع اللاعب الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق