فرديناند يحذر مانشستر يونايتد بسبب مستقبل كريستيانو رونالدو

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – حث ريو فرديناند، أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ضرورة تحديد مستقبل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الشياطين الحمر.

مان يونايتد لا يزال يصر على رغبته في الإبقاء على اللاعب صاحب الـ 37 عامًا، على الرغم أن النجم البرتغالي مازال يريد المغادرة.

وقال فرديناند في تصريحات عبر صحيفة “ميرور” البريطانية عن مستقبل رونالدو: “يجب تسوية الأمور على الفور مع اللاعبين، أعتقد أن هاري كين كان في نفس الموقف مع توتنهام العام الماضي”.

فرديناند: مانشستر يونايتد يجب أن يحسم مستقبل كريستيانو رونالدو

وأضاف: “كانت هناك مشاكل وراء الكواليس مع عائلة رونالدو، عليك أن تأخذ ذلك في الاعتبار”.

قصص سبورت 360

وواصل: “مان يونايتد يجب أن يحسم مستقبل اللاعب، حتى لا يكون هناك مشاكل في الموسم”.

وأتم: “أنا لا أنظر حقًا إلى النتائج في فترة الإعداد، لقد لعبت الكثير من المباريات في هذه الفترة وخسرت، ولم يكن لذلك أي تأثير على الموسم التالي”.

المهاجم البرتغالي يملك عقدًا مع الشياطين الحمر حتى يونيو 2023، وعاد للمشاركة مع الفريق في مواجهة رايو فاييكانو الودية، يوم الأحد الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق