مانشستر يونايتد يلجأ لورقته الأخيرة لحسم صفقة دي يونج

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية أن إدارة الإنجليزي قد لجأت لورقتها الأخيرة للتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج نجم خط وسط خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم فرينكي دي يونج بالرحيل عن صفوف برشلونة هذا الصيف لمساعدة النادي على تسجيل صفقاته الجديدة وحل أزمة سقف رواتب اللاعبين.

وبالرغم من توصل إدارة مانشستر يونايتد لاتفاق نهائي مع برشلونة بشأن التعاقد مع فرينكي دي يونج، إلا أن الأخير يرفض اللعب بقميص الشياطين الحمر بسبب عدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

مانشستر يونايتد يستخدم تين هاج للتعاقد مع فرينكي دي يونج

وأشارت الصحيفة إلى أن نية مانشستر يونايتد هي التوقيع مع فرينكي دي يونج، حيث يعد الهدف الأول والرئيسي بالنسبة للمدرب الهولندي إيريك تين هاج.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد لجأ لورقته الأخيرة وهي محاولة إيريك تين هاج إقناع فرينكي دي يونج باللعب بقميص الشياطين الحمر.

ويمتلك إيريك تين هاج علاقة مميزة بالنجم فرينكي دي يونج، حيث عمل الثنائي معاً في أياكس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق