رسميًا | تشيلسي يعلن توصله لاتفاق مع أستون فيلا لضم لاعبه

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد تشيلسي أنه وافق على صفقة مع أستون فيلا للتعاقد مع لاعب خط وسط إنجلترا تحت 21 عامًا كارني تشوكويميكا.

خاض تشوكويميكا البالغ من العمر 18 عامًا، 19 مباراة مع أستون فيلا بعد ظهوره الأول مع الفريق في نهاية موسم 2020-21.

خاض لاعب الوسط 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي تحت قيادة ستيفن جيرارد، وأشاد به لاعب آرسنال وإنجلترا السابق بول ميرسون باعتباره "نجمًا مستقبليًا" بعد أن بدأ أول مشاركة له مع الفريق.

يُعتقد أن صفقة تشيلسي لـ تشوكويميكا تساوي 15 مليون جنيه إسترليني مبدئيًا، على الرغم من أن المبلغ الإجمالي قد يرتفع إلى 20 مليون جنيه إسترليني بمجرد أخذ الإضافات في الاعتبار.

وجاء في بيان من تشيلسي: "يمكن لأستون فيلا وتشيلسي تأكيد توصل الأندية إلى اتفاق بشأن الانتقال الدائم لكارني تشوكويميكا، إذ حصل الشاب البالغ من العمر 18 عامًا على إذن للسفر إلى لندن لمناقشة الشروط الشخصية والخضوع لفحص طبي".

اقرأ أيضًا | كوليبالي يستأذن تيري في ارتداء رقم 26 مع تشيلسي

تشوكويميكا، الذي كان أفضل لاعب في أكاديمية أستون فيلا لعام 2020-2021، سيسافر إلى لندن الليلة لإكمال الانتقال وتوقيع العقد في صفقة مدتها ست سنوات في ستامفورد بريدج.

ومن المتوقع أن يخضع للفحص الطبي غدًا، حيث يأمل تشيلسي في الكشف عن لاعب خط الوسط كثالث توقيع له في الصيف قبل مباراته الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون يوم السبت.

— Chelsea FC (@ChelseaFC)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق