فيرنر يقترب من العودة إلى الدوري الألماني

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير الصحافة الإنجليزية الأخيرة بأن نادي لايبزيج بدأ بعمل خطوات جادة في سبيل استعادة المهاجم الألماني الدولي تيمو فيرنر.

ويريد مهاجم صاحب الـ 26 عاماً العودة إل الدوري الألماني واللعب بقميص لايبزيج مرة أخرى للحصول على وقت لعب منتظم ليكون جزءاً من تشكيلة منتخب ألمانيا في كأس العالم هذا الشتاء في قطر.

و وقع تشيلسي مع فيرنر قبل عامين من لايبزيج لكنه لم يتمكن من تسجيل الأهداف بنفس المعدل أو التأثير الإيجابي مع فريق البلوز.

ويمكن أن يعود تيمر فيرنر إلى ناديه السابق لايبزيج هذا الصيف، ويبدو بان النادي الألماني متفائل للغاية بشأن إبرام صفقة لاستعارة اللاعب.

قصص سبورت 360

وتراقب أندية اخرى مثل يوفنتوس وضعية تيمو فيرنر في سوق الانتقالات، ولكن حسب صحيفة ديلي ميل فإن لايبزيج هو الأقرب وأن اللاعب على استعداد لتخفيض راتبه بنسبة 50% للم الشمل.

وقد يحد وصول رحيم سترلينج إلى تشيلسي من فرص مشاركة فيرنر كأساسي مع فريق المدرب توماس توخيل بصورة كبيرة للغاية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق