مانشستر سيتي يُحضِر البديل بعد فشل صفقة كوكوريلا

Sport 360 [1] 0 تعليق 345 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية أن تشيلسي اقترب للغاية من ضم مارك كوكوريلا من فريق برايتون، وهو اللاعب الذي كان هدفاً أساسياً لتدعيم مركز الظهير الأيسر في نادي مانشستر سيتي ولذلك فإن السيتي قام على الفور بالدخول في مفاوضات للحصول على خدمات سيرجيو جوميز من أندرلخت.

وكان قد قام بتقديم عرض بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات كوكوريلا، إلا أن برايتون رفض العرض ويميل الآن لبيعه للبلوز مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

واختار مانشستر سيتي الظهير الأيسر الإسباني سيرجيو جوميز من أندرلخت ليكون البديل لكوكوريلا.

ويبلغ سيرجيو جوميز من العمر 21 عاماً وسبق أن لعب لنادي بوروسيا دورتموند، وحسب Nieuwsblad.be فإن السيتي يُجري مفاوضات متقدمة مع جوميز والذي يُقال بأنه لاعب أوصى به فينسنت كومباني أسطورة السيتي.

قصص سبورت 360

ولعب جوميز في 9 مراكز مختلفة في مسيرته منها لاعب الوسط المهاجم، ومهاجم ثانٍ، لكنه تألق في مركز الظهير الأيسر في الموسم الماضي مع أندرلخت.

كما سبق لجوميز أن لعب لفريق برشلونة تحت 19 عام، ولديه في رصيده 11 هدفاً و26 تمريرة حاسمة في 148 مباراة خاضها حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق