رسمياً.. تشيلسي يخطف صفقة من أنياب ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

خطف نادي صفقة من أنياب نظيره الإسباني، بعدما تعاقد بشكل رسمي مع الحارس جابرييل سلونينا، من فريق شيكاجو فاير الأمريكي.

وتواجد سلونينا في مفكرة بحث ريال مدريد للحصول على توقيعه في الميركاتو الصيفي، وتحرك الميرينجي بالفعل وتقدم بعرض رسمي على طاولة النادي الأمريكي لمحاولة الاتفاق على ضمه.

ورد شيكاجو فاير على عرض الريال بالرفض، قبل نحو أسبوع، ليدخل تشيلسي على خط المفاوضات ويحسم الأمور لصالحه في نهاية المطاف.

وأعلن تشيلسي في عن التعاقد مع اللاعب، على أن ينضم للفريق اللندني في 2023، ويكمل الموسم الجاري مع الفريق الأمريكي بنظام الإعارة.

قصص سبورت 360

وأوصى بيتر تشيك بالتعاقد مع الحارس الأمريكي البالغ من العمر 18 عاماً، خلال تواجده في تشيلسي، ليحسم النادي اللندني الصفقة ويوقع اللاعب على عقد مدته ست سنوات، في صفقة قدرت قيمتها 12 مليون جنيه إسترليني، شامل الحوافز والإضافات.

وقال تشيلسي في بيانه “جابرييل سلونينا يكمل انتقاله لتشيلسي، وسينضم اللاعب من شيكاجو فاير وسيعود للفريق بالإعارة لإكمال موسمه، قبل الانتقال إلى لندن مع بداية عام 2023”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق