باريس سان جيرمان يقرر منافسة برشلونة على بيرناردو سيلفا

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انضم نادي إلى دائرة المنافسة على لاعب الوسط البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم والذي كان مطلوباً منذ فترة ليست بالقصيرة من جانب نادي .

وحسب الصحفي فابريتسيو رومانو فإن بيرناردو سيلفا هو المطلب الأساسي لنادي برشلونة والذي ينتظر بيع الهولندي فرينكي دي يونج للتحرك نحو ضم نجم السيتيزنس، ولكن الآن دخل باريس بالفعل في المنافسة عليه.

وبحسب Santi Aouna فإن باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع بيرناردو سيلفا هذا الصيف، ويقال بأن برشلونة الأوفر حظاً والأجهز لتقديم كل المجهودات للحصول على توقيعه.

ولكن من ناحية أخرى يبدو بأن باريس سان جيرمان مهتم بشكلٍ جاد باللاعب، وسيحاول منافسة برشلونة من أجل الحصول على توقيعه.

قصص سبورت 360

ويعرف لويس كامبوس المستشار الفني في باريس سان جيرمان اللاعب بيرناردو سيلفا منذ فترة وجوده معه في موناكو في الدوري الفرنسي، ويقال بأنه جعل لاعب خط الوسط البرتغالي أولويته في الأسابيع الاخيرة من فترة الانتقالات الصيفية.

ويقال بأن برشلونة أخبر نادي مانشستر سيتي بالفعل هذا الصباح بأنه سيقدم عرضه لضم سيلفا قريباً للغاية، ولذا فحتى الآن هو الأوفر حظاً للحصول على خدمات اللاعب من السيتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق