برشلونة يضغط لخروج دي يونج وبريثويت

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت صحيفة سبورت الكاتالونية هذا المساء بأن يريد تسريع التخطيط الرياضي وخصوصاً في ملف المغادرين، وأنه سيعمل مع وكيل فرينكي دي يونج وماتن بريثويت لأجل عملية خروجهما هذا الصيف.

وحسب شبكة ESPN فإن برشلونة يأمل في أن تحدث حالة تقدم في المفاوضات مع أو بشأن خروج دي يونج لأحد الفريقين، على الرغم من أنهم يريدون معرفة موقف لاعب الوسط الهولندي من الخروج حتى الآن.

أما فيما يتعلق بالمهاجم بريثويت فإن البلاوجرانا سيحاول الاتفاق على أن يتم إنهاء عقده بصورة مناسبة للنادي، على الرغم من حقيقة أن الدنماركي يطلب الحصول على مستحقات عامين من عقده.

وتم الاتفاق بالفعل بين إدارة برشلونة ووكيل أعمال اللاعبين لعقد قمة مع عودة الفريق من جولة الولايات المتحدة، وسوف يحاول برشلونة الوصول إلى حل حاسم مع دي يونج.

قصص سبورت 360

وتتمثل فكرة النادي في بيع دي يونج إلى تشيلسي أو مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون يورو على الأقل، ولكن إذا ضغط اللاعب لأجل الاستمار في ملعب كامب نو فسوف يكون عليه تخفيض راتبه.

ويُقال بأن نادي تشيلسي زاد الضغط من أجل ضم فرينكي دي يونج إلى صفوفه في الساعات الاخيرة، وأن البلوز مقتنعين بقدرتهم على إقناع الهولندي بمغادرة البارسا لقيادة مشرع فريق المدرب توخيل في خط الوسط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق