تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على صفقة هجومية

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى تشيلسي محادثات للتعاقد مع بنجامين سيسكو مهاجم ريد بول سالزبورج منافسًا مانشستر يونايتد، وفقا للتقارير.

توماس توخيل مدرب تشيلسي حريص على ضم مهاجم جديد قبل إغلاق فترة الانتقالات، بينما يتطلع مانشستر يونايتد أيضًا لإضافة مهاجم آخر إلى فريق إريك تن هاج هذا الصيف.

في الأسبوع الماضي، زعمت التقارير أن مانشستر يونايتد أجرى بالفعل محادثات لضم اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا هذا الصيف.

لكن وفقًا لفابريزيو رومانو، التقى تشيلسي أيضًا بوكيل المهاجم الأسبوع الماضي بعد أن عقد مانشستر يونايتد اجتماعات متعددة لمناقشة هذه الخطوة.

كما أجرى وكيله محادثات مع نيوكاسل يونايتد في وقت سابق من هذا الصيف.

وتفيد صحيفة "مترو" البريطانية أن سالزبورج متردد في بيع سيسكو ولكن في حالة البيع يريد الحصول على 55 مليون جنيه إسترليني مقابل السلوفيني الدولي.

اقرأ أيضًا | كوليبالي يرد على رئيس نابولي بعد تصريحاته عن اللاعبين الأفارقة

يُعتبر سيسكو أحد ألمع المواهب الشابة في أوروبا بعد موسمه المميز على سبيل الإعارة في ليفيرنج، في موسم 2020/21، حيث سجل 21 هدفًا في 29 مباراة.

أشار سيسكو نفسه إلى أنه يريد التطور في نادي سالزبورج لعام آخر، عندما سُئل عن إمكانية المغادرة الشهر الماضي، قال: "هذا لن يحدث، سأبقى بالتأكيد مع ريد بول سالزبورج طوال الموسم. أنا حقا أحب أن أكون هنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق