تشيلسي يحدد لبرشلونة سعر أزبليكويتا وماركوس ألونسو

Sport 360 [1] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل برشلونة مفاوضاته مع تشيلسي من أجل التعاقد مع الثنائي الإسباني سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورغم أن برشلونة عقد 5 صفقات هذا الصيف ودعّم عدة مراكز، إلا أن المدرب تشافي هيرنانديز يرى ضرورة بتدعيم مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر، ووقع اختياره على ثنائي تشيلسي.

تشيلسي يرفض تخفيض مطالبه المالية

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن تشيلسي يطلب 25 مليون ورو مقابل التخلي عن النجمين، فهو يقيّم سعر أزبيليكويتا بـ10 ملايين يورو، بينما يقدّر سعر ماركوس ألونسو بـ15 مليون.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة غير قادر على دفع هذا المبلغ، ويحاول التفاوض مع تشيلسي من أجل تخفيض مطالبه المالية، لكن الأخير يرفض بشكل قاطع تخفيض المبلغ المطلوب.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن المفاوضات معقدة جداً في الوقت الراهن، لكن برشلونة ما زال متفائلاً بسبب رغبة كلا اللاعبين بالانتقال إلى ملعب الكامب نو، وهذا قد يشكل ضغطاً على تشيلسي في الأيام القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق