تشيلسي يسعى للتعاقد مع مهاجم برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن اهتمام تشيلسي بالتعاقد مع ممفيس ديباي مهاجم برشلونة، والذي يحيط الغموض حول مستقبله في الآونة الأخيرة.

وطلب ديباي من إدارة برشلونة فسخ عقده للرحيل عن النادي بصفقة حرة، وهذا سيساعده بالحصول على أفضل عرض ممكن من الأندية الكبيرة، لكن النادي الكتالوني ينوي بيع اللاعب للاستفادة مالياً من رحيله.

وارتبط ديباي بالانتقال إلى عدة أندية طوال الأسابيع الماضية، مثل يوفنتوس وبوروسيا دورتموند وآرسنال، لكن لم يتقدم أي نادٍ بعرض حقيقي حتى الآن.

ديباي بديل تيمو فيرنر في تشيلسي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تيمو فيرنر مرشح لمغادرة تشيلسي والعودة إلى لايبزيج، مما يدفع النادي اللندني للتفكير بالتعاقد مع ممفيس ديباي، لاسيما وأن المدرب توماس توخيل خسر أيضاً خدمات روميلو لوكاكو.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن ديباي أصبح اللاعب الثاني من برشلونة الذي يدخل ضمن جدول أعمال تشيلسي، فهناك مفاوضات أيضاً بين الناديين حول النجم الهولندي الآخر فرينكي دي يونج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق