مانشستر يونايتد يتحرك لضم ظهير برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ نادي تحركاته لضم الظهير الأمريكي الشاب سيرجينو ديست، لاعب ، لتعويض رحيل أليكس تيليس المُرتقب.

وبحسب تقرير نشرته فإن اليونايتد تواصل مع برشلونة لبحث إمكانية ضم ديست، ويأتي ذلك بعد اقتراب رحيل تيليس لنادي إشبيلية الإسباني.

ديست على أعتاب الرحيل من برشلونة

وذكر التقرير أن إحضار ديست إلى قلعة أولد ترافورد قد يُكلف النادي على الأقل 17 مليون باوند، ويُمكنه اللعب كظهيرٍ أيمن ولكنه أيضاً يُجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر.

وسبق لديست اللعب تحت قيادة المُدرب الهولندي الحالي لنادي مانشستر يونايتد إيريك تين هاج وذلك حينما كانا يعملان في نادي أياكس أمستردام  الهولندي.

قصص سبورت 360

ويبلغ ديست من العُمر 21 عاماً، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع برشلونة، وكان النجم الشاب قد انتقل للكتلان في 2020 قادماً من أياكس.

ولعب ديست مع برشلونة 72 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 3 أهداف، وصنع 4 أهداف لزملائه، ويملك في رصيده الدولي 17 مع مُنتخب أمريكا الأول، سجل فيهم هدفين، وينتظر المُشاركة معهم في كأس العالم بقطر نهاية العام الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق