ظهير ريال مدريد مرشح للانتقال إلى الإنتر لخلافة دومفريس

Sport 360 [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن الظهير الأيمن الإسباني ألفارو أودريوزولا قريب من العودة مجدداً إلى الدوري الإيطالي، حيث أبدى رغبته في ضمه إلى صفوفه.

ولا يُعتبر لأودريوزولا مكاناً في خطط المدرب أنشيلوتي في ويمكن أن يغادر هذا الصيف فهو يأتي خلف داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز، ولم يلعب دقيقة واحدة في آخر مباراتين وديتين للفريق الأبيض ضد كلوب أمريكا ويوفنتوس.

وحسب صحيفة جازيتا فإنه تم تقديم خدمات أودريوزولا على فريق الإنتر، ويبدو بأن الإنتر سيكون مهتماً بضم ظهير الريال نظراً لإمكانية رحيل الهولندي دينزل دومفريس إلى الدوري الإنجليزي.

ويعتقد الإنتر بأن أوديوزولا سيكون اسماً مميزاً للتواجد في كتيبة المدرب سيموني إنزاجي، وخصوصاً وأن يعلم الدوري الإيطالي جيداً حيث لعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع فيورنتينا.

قصص سبورت 360

ولدى الإنتر أسماء أخرى في مفكرته لخلافة دومفريس في حالة انتقاله إلى تشيلسي، والأسماء هي مانويل لاتزاري من لاتسيو وسينجو من تورينو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق