مانشستر يونايتد يفقد نجمه أمام برايتون

Sport 360 [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

يفقد نادي خدمات نجمه في أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي، أمام برايتون، حسب المعلومات التي ذكرتها البريطانية.

وأشارت الشبكة إلى غياب الفرنسي أنطوني مارسيال عن في مواجهة برايتون بداعي الإصابة التي يعاني منها والتي يمكن اختصارها في مشاكل عضلية.

مارسيال يغيب عن مانشستر يونايتد للإصابة

ولم تحدد الشبكة موعد عودة اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً للملاعب، ورغم ذلك تشير التوقعات إلى إمكانية عودته في مباراة الشياطين الحمر ضد برينتفورد في الثالث عشر من أغسطس الجاري، وحال عدم عودته في هذا اللقاء، ستتأجل عودته لمواجهة ليفربول المرتقبة في الثاني والعشرين من الشهر ذاته.

وشارك مارسيال في مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد الودية في أوسلو بالنرويج، قبل أن يغادر الميدان وهو يمسك بقدمه، ويؤدي غيابه لمشكلة للمدرب الهولندي تين هاج، في ظل نقص المهاجمين في قائمة الفريق بالوقت الراهن.

قصص سبورت 360

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية على موضع الإصابة في الساعات المقبلة من أجل الوقوف على حجمها بشكل دقيق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق