أزبليكويتا يحسم موقفه النهائي من الانتقال إلى برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت التقارير الصحفية المختلفة بأن اللاعب الدولي الإسباني سيزار أزبليكويتا لن يلعب لفريق هذا الموسم.

وعمل المالك الجديد تود بويلي على إقناع أزبليكويتا بفكرة البقاء بقميص ، وذلك بسبب دوره وأهميته كقائد ولاعب تاريخي للبلوز.

ومن المتوقع أن يوقع سيزار أزبليكويتا على تمديد عقده مع النادي اللندني لمدة موسمين في وقتٍ قريب، وذلك يعني انتهاء أمل برشلونة في التعاقد معه.

وفي هذه الحالة فإن على برشلونة أن يتمسك بالظهير الأمريكي الأيمن سيرجينو ديست ومحاولة البحث عن هدف آخر لتدعيم ذلك المركز في كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز.

قصص سبورت 360

وذكر الصحفي ديفيد أورنستين بأن أزبليكويتا وقع بالفعل على العقد الجديد مع تشيلسي وسيتم الإعلان قريباً عن تلك العملية من جانب النادي الأزرق خلال الساعات القليلة القادمة.

وارتبط برشلونة بفكرة التوقيع مع أزبليكويتا وماركوس ألونسو لتدعيم الظهيرين في كتيبة المدرب تشافي، وربما كان تمسك تشيلسي بلاعبيه رداً على الضربات التي وجهها له النادي الكاتالوني في الميركاتو بالتوقيع مع لاعبين كانا مطلوبين من جانب المدرب توماس توخيل في ملعب ستامفورد بريدج وهما رافينيا و جول كوندي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق