صدمة لتشيلسي في ملف صفقة فوفانا

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى نادي صدمة قوية في ملف سعيه لإتمام صفقة المُدافع الفرنسي ويسلي فوفانا، لاعب ليستر سيتي، وسط تمسك من إدارة ناديه.

ويرغب تشيلسي في التعاقد مع مُدافع جديد لتعويض رحيل أندرياس كريستينسن وأنطونيو روديجير، وتفضيل جول كوندي الانتقال لبرشلونة رغم اهتمام البلوز.

ليستر ليس راضياً عن عرض تشيلسي الأول

وبحسب تقرير نشرته فإن إدارة نادي ليستر رفضت العرض الأول الذي تقدم به البلوز بقيمة 60 مليون باوند للحصول على توقيع فوفانا.

وذكر التقرير أن تشيلسي لو رفع عرضه لما يزيد عن 80 مليون يورو وهو الرقم الذي دفعه مانشستر يونايتد للحصول على توقيع هاري ماجواير فإن ليستر حينها سيُواجه صعوبة في رفض الصفقة.

قصص سبورت 360

وتأمل إدارة تشيلسي في  أن تنجح في إتمام صفقة قلب الدفاع بعد أن نجحت في إقناع سيزار أزبلكويتا بالتجديد لموسمين إضافيين رغم اقترابه من برشلونة.

وكان فوفانا قد انتقل لنادي ليستر في 2019 قادماً من سانت إتيان الفرنسي، ومنذ ذلك الحين لعب معهم 50 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفاً وصنع مثله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق