برشلونة يبدأ مفاوضاته مع مانشستر سيتي لضم بيرناردو سيلفا

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ برشلونة محادثاته مع نادي مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وذلك وفقاً لما أكدته صحيفة سبورت الكتالونية في تقرير نشرته ظهر اليوم السبت.

ولم يعد التعاقد مع بيرناردو سيلفا مجرد آمال لبرشلونة أو شائعات صحفية، بل تحول الأمر إلى واقع يمكن حدوثه بالفعل. وهذا يتضح من تصريحات بيب جوارديولا الذي لم يستبعد رحيله نجمه البرتغالي. كما ألمح خوان لابورتا رئيس النادي لإمكانية إبرام هذه الصفقة.

برشلونة لن ينتظر رحيل دي يونج للتوقيع مع بيرناردو

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة كان لديه استراتيجية في البداية بالتوجه نحو بيرناردو سيلفا بعد بيع فرينكي دي يونج المطلوب بقوة في مانشستر يونايتد وتشيلسي، لكن الوضع أصبح مختلفاً الآن، لأن النادي يملك من السيولة ما يكفي لإبرام الصفقة الآن، وهذا بالطبع لا علاقة له بمشاكل الفريق مع قوانين اللعب المالي النظيف المتعلقة بشكل أكبر بفاتورة الأجور.

وأضاف التقرير أن برشلونة سيحاول إقناع مانشستر سيتي بتخفيض مطالبه المالية قدر الإمكان، علماً أن النادي الإنجليزي يريد الحصول على ما يقارب 80 مليون يورو للتخلي عنه. ومما لا شك فيه أن عملية المفاوضات لن تكون سهلة على النادي الكتالوني.

قصص سبورت 360

وهناك حالة من التفاؤل في الصحافة الكتالونية بنجاح برشلونة في التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي خلال الأسبوع القادم. وذلك بعد أن اتفق النادي مع اللاعب على معظم البنود في وقت سابق.

يذكر أن بيرناردو سيلفا يريد مغادرة مانشستر سيتي لأنه لا يشعر بالسعادة بالعيش في إنجلترا، ويتطلع للانتقال إلى إسبانيا القريبة جداً من موطنه البرتغال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق