تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة في مباراة اليوم أمام برايتون

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

استعد مانشستر يونايتد لبداية عصر المدرب إريك تين هاج اليوم في ملعب أولد ترافورد، وذلك عندما يستضيف الريد ديفلز فريق برايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر يونايتد قد بدأ التغيير على الفور هذا الصيف بجلب مدرب أياكس لقيادة دفة القيادة الفنية وإجراء بعض التغييرات التكتيكية.

ومن المتوقع أن يدخل مانشستر يونايتد اليوم ببعض التعزيزات التي يمكن أن يكون لها دوراً مهماً في الفريق هذا الموسم وهم التعاقدات الجديدة تيريل مالاسيا، ليساندرو مارتينيز وكريستيان إريكسن.

ومن المنتظر أن يستخدم المدرب إريك تين هاج خطة 4\2\3\1 بعد ظهر اليوم الأحد، وسيكون ماجواير إلى جانب ليساندرو مارتينيز في قلب الدفاع ودالوت ومالاسيا على الأطراف الدفاعية.

قصص سبورت 360

وفي خط الوسط سيلعب تين هاج بكلاً من مكتوميناي وفريد مع وجود إيلانجا وسانشو على الأطراف وبرونو فيرنانديز في مساندة راشفود هجومياً.

: دي خيا – مالاسيا – مارتينيز – ماجواير – دالوت – مكتوميناي – فريد – إيلانجا – فيرنانديز – سانشو- راشفورد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق