تين هاج يعيد ذكريات فان جال في مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعاد المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق ، ذكريات مواطنه لويس فان جال للأذهان، بعدما تعرض للخسارة في مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي ضد فريق برايتون.

وتعرض لانتكاسة غير متوقعة في مستهل مشواره في الموسم الجديد من البريميرليج، بالسقوط في عقر داره بملعب أولد ترافورد، بهدفين لهدف على يد برايتون.

رقم سلبي يحققه تين هاج في بداية مشواره مع مانشستر يونايتد

وذكرت شبكة لإحصائيات كرة القدم أن تين هاج أصبح أول مدرب لمانشستر يونايتد يخسر أول مباراة له في البريميرليج منذ لويس فان جال الذي تعرض للخسارة على يد فريق سوانزي سيتي في أغسطس 2014.

وحقق برايتون أول انتصار في مباراة بتاريخه على مانشستر سواء على حساب اليونايتد أو السيتي، بعدما فشل في 11 مناسبة سابقة ضد قطبي المدينة الإنجليزية.

قصص سبورت 360

وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة اليونايتد اليوم، ووفقاً لتين هاج فإن السبب يرجع لعدم جاهزية اللاعب بالشكل المطلوب على المستوى البدني، بسبب عدم تدربه بالشكل الكافي في فترة التحضير للموسم الكروي الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق