شقيق أرناتوفيتش يكشف تفاصيل عملية انتقاله لمانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث دانييل أرناتوفيتش، وكيل وشقيق اللاعب النمساوي الشهير ماركو أرناتوفيتش، عن تفاصيل مُحاولة إتمام انتقاله لنادي .

وكانت تقارير قد أشارت إلى تقدم إدارة المانيو بعرضٍ للحصول على خدمات المُهاجم الخبير الذي يلعب حالياً مع نادي بولونيا، ولم تتضح بعد سمات الصفقة وإمكانية نجاحها.

مُحاولات مُكثفة لتعزيز هجوم اليونايتد بأرناتوفيتش

وقال أرناتوفيتش، في تصريحات نقلها ، :”صحيح هُناك عرض من نادٍ معروف جداً، أنا أتواصل مع بولونيا لمعرفة إذا كان من المُمكن تحقيق ذلك”.

وأشار التقرير إلى أن بولونيا رفض بالفعل العرض الأول بقيمة 8 مليون يورو بالإضافة لمبلغ 1-2 مليون يورو كإضافات، ولا ترغب إدارة النادي الإيطالي في التفريط في نجمها قبل اسبوع من انطلاق الدوري الإيطالي.

قصص سبورت 360

ويبلغ أرناتوفيتش من العُمر 33 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب قلب الهجوم، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2024 مع نادي بولونيا.

وسبق للنجم النمساوي اللعب في الدوري الإنجليزي مع ناديي ستوك سيتي ويستهام يونايتد بين عامي 2013 و2019، وقدم مستويات رائعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق